TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الزراعة تطلق 7 منافذ لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة

الزراعة تطلق 7 منافذ لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي المصرية، 7 منافذ متنقلة محملة بالمنتجات والسلع المختلفة من إنتاج الجهات التابعة لها؛ للبيع للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مخفضة.

وقال حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، إن المنافذ المتنقلة تهدف إلى المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، وضخ المزيد من السلع والمنتجات التابعة للوزارة بأسعار مخفضة، تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسب لا تقل عن 25%.

وأشار إلى أنه تم بالتنسيق مع جهاز العاصمة الإدارية الجديدة الدفع بـ7 سيارات كمنافذ متنقلة، محملة بمنتجات: الدواجن، وبيض المائدة، والبقوليات، والخضراوات، بأسعار تنافسية، إذا ما قورنت بأسعارها في الأسواق.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، أن هناك تكليفات من وزير الزراعة بمضاعفة إنتاج الجهات الإنتاجية التابعة للوزارة، والتوسع في فتح المنافذ التي يتم بها طرح تلك المنتجات للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة؛ لرفع العبء عن كاهلهم، والمساهمة في خفض الأسعار بالحد من الأسعار الوسيطة.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس جهاز العاصمة ونائبه القوافل الغذائية التابعة للوزارة بالعاصمة، وتوجيهها للتمركز في مناطق تواجد الموظفين.

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال أبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب.. اضغط هنا

ترشيحات

القاهرة للدواجن تقترح توزيع كوبون نقدي للمساهمين عن أرباح 2023

الاستثمار: نعمل على مقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية على معاملات البورصة